1- المقدمة

نرحّب بكم في موقع (دينت مييت للاستشارات الطبية). تنطبق هذه الشروط والأحكام على الموقع وعلى جميع أقسامه وفروعه ومواقع الإنترنت التابعة له التي تُشير إلى هذه الشروط والأحكام كمرجعٍ لها.

هذه الوثيقة تم إعدادها خصيصا لكي نوضح لك زائرنا الكريم ماهي الشروط والاحكام الخاصة باستخدام موقع (دينت مييت).
يجب التنويه اولاً أنه يجب قراءة هذه الوثيقة بدقة لضمان تفهمك لاحاكمنا وشروطنا، والتي يتوجب عليك إتباعها و قبولها عند استخدامك موقعنا.
إذا كان لديك سؤالاً او استفساراً او تريد المزيد من المعلومات عن الاحكام والشروط الخاصة بموقع (دينت مييت).
فلا تترد بالاتصال بنا وسوف نكون سعداء بإجابة اسئلتك واستفساراتك.

يمكنك مراسلتنا عن طريق .........

او من خلال مراسلتنا علي هذا البريد الإلكتروني.(كتابة البريد الإلكتروني) 

عند زيارة موقع (دينت مييت)، يقر عميلنا العزيز بموافقته على الشروط والأحكام الحالية.

يجوز تعديل هذه البنود والشروط من وقت لآخر، وهي تنطبق على جميع الخدمات سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة. وبموجب الاطلاع على موقعنا وتصفحه واستخدامه من خلال أي منصة مهما تكن فإنك أنت (بصفة عميل ، عملاء / زائر، زائرين / مستخدم ، مستخدمين / مزود الخدمات) تقر وتوافق على أنك قد قرأت وفهمت وتوافق على البنود والشروط التي ترد أدناه .

إن هذه الصفحات ومحتوى موقع (دينت مييت) وبنيتها التحتية وخدمة الاعلان والتسويق عبر شبكة الانترنت التي تشكل هذه المنصة، تعتبر ملكية خاصة لـ أدرة موقع (دينت مييت) ، التي تقوم بتشغيل الموقع  وإدارته (والتي يشار إليها فيما يلي باسم موقع دينت مييت أو نحن) وهي متوفرة للاستخدام بحسب البنود والشروط التي سترد أدناه.

فإننا من خلال الموقع نقدم خدمة عبر الانترنت يكون من خلالها موقع (دينت مييت) بتقديم الاستشارات الطبية وايضا يقوم الموقع بدور الوسيط  بين "مذودي الخدمة " و"الزائرين او طالبي الخدمات ".

فإننا من خلال الموقع نقدم خدمة عبر الانترنت يتم من خلالها الإعلان والتسويق عن جميع أنواع الخدمات الطبية التي يقدمها مزود الخدمات.

 وكذلك نمنح زوار ومستخدمي موقعنا إمكانية اقتناء الخدمات الطبية.

مذودي الخدمة   في موقع (دينت مييت للاستشارات الطبية) محترفين مستقلين عن موقع (دينت مييت) ويتعاملون مع موقع (دينت مييت) كمزودين خدمة مقابل أجر للخدمة.

ان موقع (دينت مييت) يقوم بعرض جميع الخدمات الطبية التي من الممكن أن يحتاجها الشخص مثل (الاستشارات الطبية – الاطباء – المراكز الطبية الخ ) .

وعندما نعرض عليك أياً من خدمات مزود الخدمة فإن المعلومات التي نعلنها تعتمد على المعلومات التي قدمها لنا مزودي الخدمة . ويتحمل مزودي الخدمات المسئولية الكاملة عن تحديث جميع المعلومات ويتحملون مسئولية المعلومات التي ترد في موقعنا، وأننا لا نستطيع التحقق من دقة المعلومات وصحتها وكفايتها ولا نضمن ذلك ولا نستطيع تحمل مسئولية أي أخطاء أو توقف للخدمات (سواء بسبب وجود أي عطل أو إصلاح او تحديث مؤقت أو دائم أو صيانة لموقعنا أو خلافه). ولا نتحمل مسئولية عدم دقة المعلومات أو أي تضليل أو أي خطأ فيها أو عدم تقديم المعلومات اللازمة  المعروضة في الموقع.

يتحمل  مزودي الخدمات المسئولية بمفردهم عن جودة وتأدية هذه الخدمات.

وكما أن البنود والشروط التالية يمكن تعديلها أو تغييرها بالكامل أو بصورة جزئية في أي وقت دون الإخطار المسبق، ينبغي عليك زيارة هذه الصفحة بصورة دورية لمراجعة البنود والشروط حتى تكون على دراية بأي تعديلات ملزمة لك.

إن استخدامك للموقع بعد إجراء هذه التغيرات يشكل قبولاً من جهتك للبنود والشروط الجديدة.

2- استخدام  موقع (دينت مييت)

أي شخص يمكنه الدخول إلى موقع (دينت مييت) في حاله توافرها على شبكة الانترنت، ويمكن لإدارة موقع (دينت مييت) أن ترفع الموقع عن شبكة الانترنت لأي سبب مهما يكن تراه مناسباً أوقد تقوم بتعديل المحتوى والخدمات دون إخطار مسبق، ولن تتحمل إدارة موقع (دينت مييت) المسئولية في حال عدم توافر الموقع على شبكة الانترنت أو أي جزء منه في أي وقت أو لأي مدة ولأي سبب.

يتحمل العميل المسئولية بمفرده عن دخول أي طرف ثالث إلى الموقع ستخدماً بيانات العميل السرية المسجلة لدينا. 

3- إساءة  استخدام الموقع

أنت تتعهد بأن جميع البيانات التي تقدمها على موقع (دينت مييت) صحيحة وكاملة ودقيقة، وتتعهد بتحديث هذه المعلومات في جميع الاوقات وبتحمل المسئولية بمفردك في حال وجود أي خسارة تنشأ عن خطأ في عرض معلوماتك.

كما ستتحمل المسئولية شخصياً عن أي سوء استخدام للموقع من قبلك.

4- التسجيل 

في حال اختيارك التسجيل على موقع (دينت مييت) فإنك توافق على تقديم بياناتك الحالية الكاملة والصحيحة والدقيقة والحديثة عن نفسك بما في ذلك بيانات الاتصال بك والتي ترد في نموذج حجز الخدمة. إن بيانات التسجيل والمعلومات الأخرى المحددة عنك تخضع لسياسة السرية المطبقة لدينا. ويجوز لكل شخص يبلغ من العمر السن القانوني أن يسجل على موقع (دينت مييت) ، ولا يحق لمن هم أقل من 18 عاماً التسجيل بصفة مستخدم للموقع الإلكتروني ويلتزم بعدم التعامل أو استخدام الموقع.

ويحتفظ موقع (دينت مييت) بحقه في إيقاف أو إلغاء أي تسجيل أو بيانات تسجيل/ بيانات مرور على الموقع في حال أساء المستخدم استخدام الموقع. وكما أن إدارة موقع (دينت مييت)  لن تتحمل المسئولية عن أي خسارة أو ضرر مهما يكن والتي تنشأ عن عدم مقدرة المستخدم الوصول لأي من صفحات الموقع.

5- حساب العضو وكلمة السر

إنك سوف تتحمل مسئولية الحفاظ على سرية كلمة المرور وحسابك وكما أنك سوف تتحمل المسئولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة المرور الخاصة بك أو من خلال حسابك. وتوافق وتقر أنه يجوز لك إنشاء حساب واحد فقط وتوافق على الآتي:

1. أن تخطر موقع (دينت مييت) فوراً عن أي استخدام غير قانوني لكلمة المرور والحساب الخاص بك.

2. أن تتأكد بأنك قد خرجت من حسابك مع انتهاء استخدامك للمنصة.

 ولن يتحمل موقع (دينت مييت) أي مسئولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن تقصيركم في الالتزام بهذه الجزئية من البنود.

6- المحتوى الذى يدخله المستخدم

يمكن للعميل أن ينشئ حسابه الخاص على الموقع باستخدام بيانات التسجيل، وهذا الحساب سوف يمنحه المرور إلى المزيد من الخصائص الأساسية والمحتوى والعروض الخاصة على الموقع.

ويمكن للعميل في أي وقت أن يقوم بإلغاء حسابه عن طريق إرسال رسالة الكترونية إلى خدمة العملاء لدينا وستقوم إدارة موقع (دينت مييت)  ببذل قصارى جهودها لإيقاف الحساب في أقرب وقت ممكن.

يجب أن تكون جميع المحتويات التي تم تحميلها على الموقع عن طريق المستخدم من خلال حسابه صحيحة وكاملة بما في ذلك وليس حصراً على بياناته الشخصية وبيانات الاتصال وأسماء المستخدمين والاسماء المستعارة والتعليقات والمراجعات والصور وجميع المعلومات الأخرى ويجب أن لا تسبب هذه المعلومات في أي ضرر لأي طرف ثالث ولا يجب أن تنتهك حقوق السياسة العامة أو الاخلاق العامة أو القوانين المطبقة في المملكة العربية السعودية.

كما أن العميل يوافق بأنه يجوز لموقع (دينت مييت)  بناءً على ما تقرره الإدارة تعديل أو حذف المحتوى قبل أو بعد النشر أو حتى رفض النشر.

 ويضمن العميل ومزودي الخدمة ويتعهدوا ويقروا أمام موقع (دينت مييت) أنهم لن يقومون بالاتى :

1- النشر والترويج والدعاية لما يحرمه الدين الاسلامي والأدب والذوق العام .

2- استخدام موقع (دينت مييت) للأغراض السياسية أو التعدي على الأديان أو التحريض أو نشر الفتن الطائفية والتعدي على الأشخاص والحكومات والمؤسسات والشركات والأفراد .

3- الترويج للخدمات الخاصة بالأحزاب والجماعات المحظورة دولياً .

4- النشر والترويج للخدمات المخالفة والغير مصرح بها والممنوعة دولياً .

5- استخدام الالفاظ البذيئة والسيئة والغير لائقة .

6- يحظر عرض مواد أو خدمات بعلامات تجارية غير مرخصة أو مغشوشة (مقلدة) ، أو مخالفة لحقوق الطبع والنشر.

7- العرض والترويج للأدوية والمستحضرات الغير مرخصة من قبل وزارة الصحة .

8- العرض والترويج للمواد الممنوع تداولها قانونياً .

9- العرض والترويج للمواد والخدمات التي تنتهك حقوق وملكية فكرية خاصة بأي طرف ثالث، أو حتى خصوصية أي شخص .

 

وفي حال عدم التزام المحتوى الذي قدمه المستخدم مع القانون المطبق أو اللوائح المذكور أعلاه وفي حال تعرض موقع (دينت مييت) لأي خسارة أو ضرر فإن المستخدم يتحمل المسئولية الكاملة عن ذلك ويوافق على تعويض إدارة موقع (دينت مييت) عن أي خسارة أو ضرر.

وفي حال احتواء المحتوى الذي قدمه المستخدم على إيحاءات أو مضمون جنائي فإن موقع (دينت مييت) يحتفظ بحقه في تمريره إلى السلطات المختصة وأن يعلن عن هوية المستخدم لأي طرف ثالث قد يدعي بأن المحتوى الذي قدمه المستخدم يشكل انتهاكاً لأياً من حقوقه.

وبعيداً عن البيانات الشخصية المحمية بموجب القانون وبموجب سياسة الخصوصية فإن أي محتوى آخر يقدمه العميل للموقع (دينت مييت)  سوف يتم اعتباره غير سري وغير شخصي ولا يخضع لقواعد الملكية.

كذلك فإن كافة المحتويات التي ينشرها المستخدم على موقع (دينت مييت) سوف تكون مرتبطة باسم المستخدم الخاص به الذي أنشاه في وقت التسجيل.

7- حقوق الملكية الفكرية

يحتوي موقع (دينت مييت) على خصائص تخضع لحماية حقوق النسخ وبراءات الاختراع وحقوق العلامات والأسرار التجارية وقوانين الملكية الأخرى. وعدا ما يصرح به موقع (دينت مييت)   بشكل واضح فإن العملاء يوافقون على عدم تعديل أو نسخ أو إنهاء أو تأجير أو استئجار أو اقتراض أو بيع أو توزيع أو إنشاء أي أعمال مشتقة من محتوى الموقع أو مكوناته سواء بصورة جزئية أو بالكامل. وكما أن أي استخدام للموقع أو محتوى الموقع بخلاف ما هو محدد أو مصرح به ممنوع تماماً. كما أن التقنيات والتكنولوجيا والبرامج المتعلقة بالموقع أو التي يتم توزيعها فيما له علاقة بالموقع تعتبر ملكية خاصة لموقع (دينت مييت).

8- المسئولية

موقع (دينت مييت) لن يتحمل أي مسئولية مهما تكن عن الخدمات التي يقدمها مزودى الخدمة.

ويتحمل موقع (دينت مييت)  المسئولية فقط عن تشغيل الموقع وعلى الرغم من ذلك فإنه يجوز

لموقع (دينت مييت) بناءً على ما تراه إدارته عدم تشغيل الموقع وفقاً لما تراه ضرورياً.

في جميع الأحوال لن يتحمل موقع (دينت مييت) أي مسئولية عن أي اضرار أو تبعات غير مباشرة أو اضرار معنوية أو لاحقة.

لن تتحمل إدارة موقع (دينت مييت) المسئولية عن عدم دقة المحتوى الناتج من الموقع بصورة مباشرة من قبل مزودي الخدمات كما أن موقع (دينت مييت) ليس دوره أن يقوم بمراقبة دقة هذا المحتوى. وقد يتضمن المحتوى بعض الأخطاء في المادة و/أو الطبع والتي لن يتحمل عنها موقع (دينت مييت) أي مسئولية.

ويحتفظ موقع (دينت مييت) بحقه في إنهاء الحسابات غير النشطة لفترة طويلة من الوقت وكذلك يحتفظ بحقه في تغيير هذه الشروط في أي وقت بناءً على ما يراه بموجب إخطار أو بدونه.

9- المنازعات

إن العميل يتحمل المسئولية بمفرده عن تفاعلاته مع أي مزود للخدمة أو أي مستخدم آخر فيما له علاقة بالموقع ولن يتحمل موقع (دينت مييت)  أي مسئولية عن ذلك. ويحتفظ موقع (دينت مييت) بحقه بالتدخل في تسوية المنازعات بين العميل و/أو مزود الخدمة و/أو أي مستخدم آخر للموقع دون أي التزام عليها للقيام بذلك.

كما أن أي منازعات تنشأ عن هذه البنود أو تتعلق بها وبما في ذلك أي استفسارات عن وجود أو صلاحية أو إنهاء هذه الوثيقة فإنها تخضع لجهة الاختصاص الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

10-  تعديل الخدمة

يقر المستخدم بحق موقع (دينت مييت)  في إعداد السياسات العامة والقيود التي تتعلق باستخدام الموقع ويوافق العميل على أن موقع (دينت مييت) لن يتحمل أي مسئولية عن إلغاء أو فشل تخزين البيانات أو أي محتوى آخر أو أي بيانات يتم تحميلها على الموقع.

11- شروط الاستخدام

ان المستخدم يقر على عدم استخدام موقع (دينت مييت)  في الحالات التالية:

- انتهاك القوانين أو اللوائح الدولية أو المحلية المطبقة أو أي لوائح سارية بموجب قوة القانون.

- انتحال شخصية أو جهة أخرى أو تقديم بيانات كاذبة أو التلاعب خلاف ذلك بالتظاهر بالتبعية لأي شخص أو جهة أخرى.

- محاولة الحصول على المعلومات الشخصية من أي شخص يقل عمره عن 18 سنة.

- تجميع عناوين البريد الالكتروني أو معلومات الاتصال من المستخدمين الآخرين على الموقع باستخدام الوسائل الإلكترونية أو الوسائل الأخرى لأغراض إرسال رسائل غير مرغوبة بالبريد الإلكترونية أو المراسلات غير الضرورية.

- ترويج أو دعم أي نشط جنائي أو مشروع إجرامي أو تقديم المعلومات التعريفية عن أي أنشطة غير قانونية.

- أعمال الهندسة العكسية أو تفكيك أو أي محاولة خلاف ذلك لاستكشاف كود المصدر أو كود الموضوع أو التركيب الضمني للموقع.

- أو الحصول على المرور أو محاولة المرور أو محاولة خلاف ذلك للحصول على أي مواد أو معلومات باستخدام وسائل غير مجاز استخدامها على الموقع.

12-  شروط و طريقة الدفع

يمكنك استخدام طرق الدفع التالية:

التحويل البنكي

البطاقة الائتمانية 

استرداد المدفوعات

لا يحق للعملاء استرداد أي مبالغ مدفوعة مقابل أى خدمة.

13- الانهاء

يوافق المستخدم على أنه يجوز موقع (دينت مييت)  بناءً على ما تراه إيقاف أو إنهاء حسابه (أو أي جزء منه) أو إيقاف أو إنهاء استخدام الموقع وإزالة أي محتوى منه لأي سبب بما في ذلك وليس حصراً إذا رأى موقع (دينت مييت) أن العميل ينتهك أو يتصرف بطريقة لا تتلاءم مع هذه البنود والشروط بشكل حرفي. وفي حال وجود شك بحدوث تلاعب أو وجود نشاط غير قانوني أو تدليس الذي قد يشكل سبباً لإنهاء استخدام الموقع بالنسبة للعميل فإنه سوف يتم إحالته إلى جهات إنفاذ القانون المعنية. ويجوز موقع (دينت مييت) بناءً على ما يراه في أي وقت إيقاف عرض الموقع أو أي جزء منه بإخطار أو دون إخطار. ويوافق المستخدم على أنه في حال وجود أي إنهاء لمروره للموقع بموجب أي نص في هذه البنود والشروط فإن ذلك سوف يكون دون الحاجة لوجود إخطار مسبق ويقر العميل ويوافق على أن موقع (دينت مييت)  يجوز له إيقاف تفعيل حسابه أو حذفه فوراً أو منع العميل من ممارسة إمكانية المرور لهذه الملفات أو الموقع. وعلاوة على ذلك يوافق العميل على أن موقع (دينت مييت) لن تتحمل أي مسئولية أمام المستخدم أو أي طرف ثالث في حال إنهاء حق مروره للموقع .  

14- أخلاء المسئولية

لن يتحمل ادارة موقع (دينت مييت) المسئولية عن:

  1. أي اضرار أو خسائر تأديبية أو خاصة أو غير مباشرة أو لاحقة أو عن خسارة الانتاج أو خسارة الارباح أو خسارة العائدات أو خسارة العقود أو الاضرار الناتجة عن تشويه السمعة أو خسارة المطالبات.

  2. عدم دقة المعلومات الوصفية وتوافر الخدمات المتوافرة على موقع (دينت مييت).

  3. الخدمات التي يقدمها أو الخدمات التي يعرضها مزودي الخدمة أو من الأعمال الأخرين.

  4. أي اضرار مباشرة أو غير مباشرة أو لاحقة أو تابعة أو تأديبية أو الخسائر أو التكاليف التي تتعرض لها بسبب استخدام الموقع أو التأخير الناتجة عن استخدام موقع (دينت مييت).

  5.    أي ضرر شخصي أو تلف المقتنيات أو الاضرار الأخرى المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو اللاحقة أو التأديبية أو الخسائر أو التكاليف التي تدفعها بسبب الإجراءات القانونية أو الاخطاء أو حالات الانتهاك أو الإهمال الجسيم أو سوء السلوك المتعمد أو إغفال المعلومات أو عدم تأدية الالتزامات أو انتهاك التعهدات أو تحمل المسئولية الكاملة أو الجزئية عن الخدمة من قبل شركاء الأعمال الأخرين  والذين يعرضون خدماتهم بصورة مباشرة أو غير مباشرة أو يروجوها عبر موقع (دينت مييت)  أو الاضراب أو القوة القهرية أو أي حادثة تتجاوز سيطرتنا المعقولة.

عند تحميل أي صور على النظام فإن العميل يقر ويضمن ويوافق على أنه يمتلك حقوق النسخ لهذه الصور وأنه يوافق على أنه يجوز موقع (دينت مييت)  استخدام الصور بغرض تحميلها على الموقع وكذلك في المواد الدعائية على شبكة الانترنت أو خارج شبكة الانترنت كذلك المنشورات التي تراها إدارة موقع (دينت مييت)  ملائمة وضرورية.

15- القوة القهرية 

لا يتحمل موقع (دينت مييت) أو العميل أي تأخير أو إخفاق في أداء التزاماتهم بموجب شروط الخدمة هذه في حالة حدوث أي أسباب أو ظروف خارج نطاق السيطرة المعقولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحرب والكوارث الطبيعية  والحرائق  وانقطاع التيار الكهربائي  والتخريب ، وأعمال الشغب، والاضطرابات المدنية.

16- الاختصاص القضائى

إلى أقصى مدى مسموح به بموجب القانون فإن هذه البنود والشروط وشروط الخدمات تخضع للتحكيم والتفكير طبقاً للقانون المتبع في المملكة العربية السعودية وكما أن كافة المنازعات التي تنشأ عن هذه البنود والشروط العامة والخدمات التي نقدمها يجب أن يتم تسويتها بصورة حصرية أمام المحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية.

وشكرا لك علي احترامك لأحكام وشروط موقع (دينت مييت) عندما تقوم بإستخدامه.